mobileLogo
Ekaterra Logo

تغلب على الإنفلونزا مع ايكاتيرا!

نحرص في ايكاتيرا على تقديم أروع مذاقات الشاي لك، لتنعم بتجربة صحية ووجدانية فريدة، ولا قلق بعد الآن من أعراض الإنفلونزا مع مجموعتنا المعدة خصيصاً لمساعدتك على اجتيازها بأمان. خذ استراحة من صخب الحياة اليومية وانعم بالاسترخاء النفسي والجسدي مع فنجان الشاي الأفضل. دعنا نلقِ نظرة على بعض المعلومات المذهلة حول عالم الشاي.

الشاي المعزَّز يساعد على تقوية جهازك المناعي

لابد من الالتزام بنمط حياة صحي واتباع نظام غذائي متوازن لتحسين أداء جهاز المناعة، ولكن ليس من السهل تحقيق هذا. لذلك تظهر الحاجة إلى تناول المكملات الغذائية أو الأطعمة المعززة بفيتامينات أو معادن معينة لإمداد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها. وهذا ما حرصنا على تحقيقه في ايكاتيرا فأعددنا مجموعة متميزة من التوليفات المعززة، ومنها ليبتون المعزز للمناعة الذي يُعد خياراً مثالياً للحصول على فيتامين ج.

المناعة

لطالما استخدم الناس حول العالم الزنجبيل والكركم لقدرتهما الفريدة على دعم المناعة. فلمَ لا تجرب هذه الوصفة السحرية التي وفرناها لك مع أجود التوليفات الصحية في منتجات: Lipton Immune Support، T2’s Turmeric Ginger Ninja،Pukka Turmeric Activeأو Lemon Ginger Manuka Honey الذي يحتوي أيضاً على الكركم ضمن مكوناته.

الشاي يساعد على ترطيب الجسم

يؤدي فقدان ١-٢٪ فقط من سوائل الجسم إلى التأثير سلباً في حالتك المزاجية وأدائك الذهني. ويشكل الماء ٩٩٪ من مكونات فنجان الشاي، لذلك فهو خيار رائع للحفاظ على رطوبة الجسم. وهذا ما تؤكده الإرشادات الغذائية في العديد من البلدان (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وهولندا واليابان )، لا سيما إن كان الشاي غير محلى.

يحتوي الشاي على مزيج فريد من الكافيين والثيانين لتعزيز الطاقة بشكل طبيعي

لا يتوقف الدماغ عن العمل حتى خلال ساعات النوم. لذلك تتفاوت قدرتنا الذهنية على مدار اليوم، فتكون في أدنى مستوياتها ليلاً وتصل إلى أوجها صباحاً ثم تنخفض قليلاً في فترة ما بعد الظهيرة.

هل تعلم أن الشاي هو المشروب الوحيد الذي يحتوي على الثنائي القوي: الكافيين والحمض الأميني الثيانين؟ تشير الدراسات إلى أن تناول ما لا يقل عن ٧٥ مجم من الكافيين الموجود في الشاي (أي ٢-٣ فناجين من الشاي الأسود) قد يحسن من قوة تركيزك ويقظتك الذهنية على مدار اليوم.

شاي الأعشاب لنوم هادئ ليلاً!

يسبب التوتر الكثير من المشكلات البدنية والنفسية، ويؤثر على جودة النوم (ولا سيما خلال فترات الليل)، كما يؤدي إلى انخفاض قدرة الجهاز المناعي الدفاعية.

لذا، ولكي تنعم بقسط كاف من النوم الهادئ، تجنب تناول الكافيين قبل النوم واحرص على تناول المشروبات العشبية أو منتجات الشاي بالبابونج واللافندر لما لها من خصائص مهدئة ونكهة مميزة أيضاً. جرِّب متعة الاسترخاء واحظَ بنوم هادئ ليلاً مع مجموعة متميزة من أفضل منتجاتنا: Tazo Dream - Pukka Night Time - T2 Nighty Night - Lipton Bedtime Bliss.